دورة مجانية لتعليم English وتحضير لاختبار ايلتس IELTS على الإنترنيت.

الدورة مقدمة من: جامعة كوينزلاند بالاشتراك مع: EdX

 المُدَرَّس: مدربون متنوعون التحضير لامتحان IELTS الأكاديمي

 في هذه الدورة الشاملة ذاتية السرعة التي تغطي الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة. IELTS هو اختبار اللغة الإنجليزية الأكثر شيوعًا في العالم لأولئك الذين يرغبون في الدراسة في التعليم العالي في بلد يتحدث الإنجليزية.

 ستقوم دورة IELTS بإعدادك لامتحانات IELTS الأكاديمية بثقة. سيكون لديك وصول فوري إلى أكثر من 80 ساعة من مواد التدريب التفاعلية التي تغطي كل من المهارات الأربع: الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة.

 تم تصميم هذا البرنامج التدريبي المبتكر من قبل متخصصين ذوي خبرة في تدريس اللغة الإنجليزية من جامعة كوينزلاند ، وهو عبارة عن مركز اختبار IELTS وأحد المراكز التعليمية الرائدة في العالم. يتمتع جميع مؤلفي الدورة بخبرة واسعة تمكن الطلاب من الوصول إلى هدفهم الأكاديمي في اختبار IELTS للقبول في جامعة تكون اللغة الإنجليزية هي اللغة الأساسية فيها .

يتضمن كل قسم من هذه الدورة عروضاً تقديمية متعددة الوسائط تستعرض مهارات واستراتيجيات وتقنيات الامتحان الرئيسية. 

يرافق ذلك مجموعة واسعة من تمارين IELTS الحقيقية والأنشطة التفاعلية التي توفر ممارسة مركزة للمهارات والاستراتيجيات والتقنيات التي تحتاجها لبذل قصارى جهدك. 

نظرًا لأن الدورة التدريبية ذاتية ، يمكنك إكمال جميع وحدات الدورة التدريبية بالتسلسل ، أو تحديد المجالات التي تريد التركيز عليها فقط للتحضير لامتحانات IELTS الأكاديمية. 

بعد ذلك ، عندما تكون جاهزًا ، يمكنك اختبار نفسك من خلال اختبار IELTS التدريبي لكل مهارة.

 عند الانتهاء من هذه الدورة ، ستشعر أنك مستعد تمامًا لإكمال اختبارات IELTS الأكاديمية.

 ماذا ستتعلم: تعرف على كيفية إجراء اختبار IELTS 

تعلم استراتيجيات ومهارات مفيدة لإجراء اختبار IELTS Academic 

ممارسة وتطوير المهارات والاستراتيجيات من خلال إكمال اختبارات الممارسة على غرار IELTS في القراءة والاستماع والتحدث والكتابة. 

طور مهاراتك في القراءة والكتابة والاستماع والتحدث باللغة الإنجليزية.

تسجل الآن

هناك تعليق واحد: