تطوع في إستونيا 2022

كافة المصاريف مكفولة من الجهة الممولة للتطوع في إستونيا. تزاكر طيران وسكن وراتب شهري للمتطوعين. سافر أوروبا عن طريق التطوع.

 تطوع ممول بالكامل في إستونيا 2022، تغطية كافة المصاريف من تزاكر طيران وسكن وراتب شهري.

نبذة عن التطوع

سيعمل المتطوع يوميًا مع عامل مركز الشباب ، وسيعملون معًا لتخطيط وتنظيم أنشطة مختلفة. على سبيل المثال المسابقات والرحلات والأنشطة المختلفة (على سبيل المثال – الطبخ والفنون والحرف اليدوية) وربما حتى المشاريع. يتبع البرنامج بشكل عام جدولًا أسبوعيًا ، يتأثر بالأنشطة التي تم إجراؤها مسبقًا ، ويحتفل أيضًا بأيام خاصة من التقويم وفي بعض الأحيان تكون هناك فرص وعروض غير متوقعة سنقبلها إذا تم تقديمها. غالبًا ما يشارك المتطوع في العديد من الدورات التدريبية والندوات حول الشباب. لذلك سيكون من الجيد أن يتعرف المتطوع على مبادئ عمل الشباب هنا والأشخاص الآخرين في هذا المجال بفضل مشاركتهم. خلال فصل الصيف ننظم مخيمات صيفية ومعسكرات عمل للشباب ، حيث يكون للمتطوع إمكانية إنشاء أنشطة وورش عمل.

الدولة

إستونيا

المدينة

مقاطعة لان فيرو

التدريب أثناء النشاط في إستونيا

سيحصل المتطوع على تدريب عند الوصول ومتوسط المدة تقدمه الوكالة الوطنية الإستونية. كل 10 أسابيع سيعقد اجتماع مع جميع المتطوعين والمنسقين في أجزاء مختلفة من إستونيا لتقييم التقدم المحرز في المشاريع التطوعية ، لتحديد الأهداف ، والتواصل الاجتماعي واكتشاف مواقع جديدة في إستونيا.

معايير القبول في التطوع في إستونيا

يجب أن يكون المتطوع جريئًا ومنفتحًا جدًا ، لأن شبابنا متواضعون جدًا ولا يتعاملون بسرعة مع الأشياء الجديدة. يجب على المتطوع أيضًا أن يأخذ في الاعتبار حقيقة أن مركز الشباب لدينا يقع في منطقة ريفية حيث يسود الهدوء نسبيًا والمرافق الترفيهية محدودة. ومع ذلك ، فإن مدينة Rakvere القريبة لديها العديد من الفرص والعاصمة على بعد 100 كم فقط.

مزايا تطوع في إستونيا

يتم تغطية تكاليف الإقامة. سيعيش المتطوعون في شقة مشتركة مجهزة بجميع المرافق اللازمة لحياة مريحة. ستكون الشقة ليست بعيدة عن مكان الأنشطة. يتلقى المتطوع كل شهر مصروف الجيب والطعام. سيتم تغطية النقل من الوطن إلى إستونيا والعودة وفقًا لحساب المسافة لبرنامج Erasmus +. سيتم توفير بطاقة النقل المحلية أو الدراجة الهوائية.

ملخص تطوع في إستونيا

نوع الفرصة :المنح والزمالات

موعد الانتهاء: متاح طوال العام

المجال:  التطوع

الدولة: استونيا

المدينة: مقاطعة لان فيرو

مفتوح ل: الطلاب الدوليين

المنظم: الاتحاد الأوروبي

للتسجيل و التقديم اضغط على الرابط التالي:

رابط الفرصة الرسمي

هناك 4 تعليقات:

  1. اريد ان اتطوع ممكن

    ردحذف
  2. هل يوجد حد اقصى ل سن المتطوع

    is their age limit







    ردحذف
  3. السلام عليكم أنا أشرف موسى من السودان أريد الهجرة والعمل في استراليا العظمى وشكرا جزيلا بالتوفيق جميعا

    ردحذف
  4. Hello sir
    I am
    Mostapha alkhatib
    I live in lebanon 🇱🇧
    I,m from syria 🇸🇾
    I am interested
    Please help me
    Contact me
    amd
    Contact whatsapp
    0096181946942
    Thank you sir 🌸🌺💐🙏

    ردحذف