وظائف في كندا بدون شهادة لغة 2022


هل تريد العمل والهجرة إلي كندا بسهولة؟ وظائف بدون شهادة لغة في كندا 2022 وبدون مؤهل معين والأهم بدون المبلغ المالي الإلزامي


وظائف في كندا بدون شهادة لغة 2022 وكذلك بدون دبلوم وبدون الحاجة إلى المبلغ المالي ، يعد برنامج ولاية يوكون الكندي أسهل برنامج للهجرة إلى كندا دون متطلبات اللغة وبدون شهادة دبلوم، وكذلك بدون الحاجة إلى المبلغ المالي الإلزامي ويعتبر واحدًا من ارخص برنامج هجرة إلى كندا.

الدولة

كندا / Canada

المقاطعة

يوكون / Yukon

نبذة عن مقاطعة يوكون الكندية

يوكون ، إقليم في شمال غرب كندا ، برية وجبلية وقليلة السكان. تشمل محمية ومحمية كلوان الوطنية جبل لوجان ، أعلى قمة في كندا ، بالإضافة إلى الأنهار الجليدية والممرات ونهر ألسيك. في أقصى الشمال توجد حديقة Ivvavik الوطنية ، مع مناطق ولادة محمية لـ Porcupine caribou. في الجنوب توجد العديد من بحيرات جبال الألب التي تغذيها الأنهار الجليدية ، بما في ذلك بحيرة الزمرد ذات الألوان الجريئة.

شروط برنامج هجرة يوكون الكندي

يلاحظ أن ولاية يوكون تعاني من نقص في الموارد البشرية مثل الموظفين والعاملين، لذلك تم إطلاق العديد من الوظائف بدون شهادة لغة لتسهيل عملية الهجرة إلي المقاطعة لزيادة الايدي العاملة بها.

الشرط الأول

للقبول في برنامج الهجرة الميسر عليك اتباع كافة الشروط بداية من التقديم علي وظيفة علي المواقع التالية التي تنشر وظائف بدون شهادة لغة وتوفر عقد عمل مجانًا، مثل: بنك الوظائف من هنا أو في جوبل أو indeed.

ابحث عن التخصص أو المهنة التي تريد العمل بها ولديك اي خبرة مهنية بها، ويجب عليك تحديد أي مدينة في يوكون الكندية وهي كالتالي:

كاركروس Carcross

كارماك Carmacks

بحيرة واتسون وايت هورس Watson Lake Whitehorse

مفرق هينز Haines Junction 

داوسون سيتي Dawson City

الشرط الثاني

بعد عثورك على وظيفة في مقاطعة يوكون عبر المواقع السابقة، الآن، يجب عليك تقديم طلب الهجرة إلى ولاية يوكون في كندا، يمكنك تقديم طلب الترشيح للهجرة بعد حصولك علي الوظائف بدون شهادة لغة عن طريق البريد الإلكتروني أو البريد السريع إلى مكتب الهجرة الكندي في كندا.

عناوين مكتب الهجرة التابع لولاية يوكون:

البريد الإلكتروني: quiry.desk@gov.yk.ca

أرقام الهواتف: 0018006610408 | 008676675811 | 008676675812

العنوان: Government of Yukon Box 2703 Whitehorse, Yukon.YIA 26

الشرط الثالث

عند وصولك لهذه المرحلة، بعد الموافقة على طلب الهجرة الخاص بك إلى يوكون الكندية يصبح لديك الحق في الحصول على عقد عمل دولي مفتوح، أي انه يمكنك العمل لدي أي شركة أو شخص و لديك الحق العمل مع ثلاثة شركات في كندا.


ملحوظة: إن فقدت عملك، فإن حكومة ولاية يوكون تلتزم بإيجاد وظيفة بدون شهادة لغة في كندا لك.

طلب الإقامة الدائمة في كندا

أخيرًا، بعد أن تقوم باكمال 1560 ساعة عمل في عام واحد بعد هجرتك، يمكنك بدء طلب الإقامة الدائمة في كندا ثم تبدأ اجراءات الحصول علي الجنسية الكندية.

رابط ولاية يوكون الرسمي:

الموقع الرسمي

ليست هناك تعليقات