الدراسة في المملكة المتحدة: منحة آلان و نيستا فيرجسون BOURSES ALLAN ET NESTA FERGUSON POUR ÉTUDIER AUX ROYAUME-UNI



منح آلان ونيستا فيرجسون 

الموعد النهائي: 30 أبريل 2021 .

بفضل كرم صندوق Allan و Nesta Ferguson Charitable ، تم إنشاء ثلاث منح Allan و Nesta Ferguson 


الدراسية للطلاب الأفارقة (المواطنون الأفارقة والمقيمون في إفريقيا) ، الذين يرغبون في الالتحاق بدورة ماجستير تدرس في SOAS. 

تغطي كل منحة Allan و Nesta Ferguson الرسوم الدراسية بالكامل وتوفر منحة صيانة ، والقيمة الإجمالية للمنحة هي 30،555 جنيه إسترليني.

 تُمنح منحة فيرجسون على أساس الجدارة الأكاديمية. يجب على الطلاب الذين قدموا منحة آلان ونيستا فيرغسون الالتحاق بها في العام الدراسي 2021/22 ولا يمكن ترحيلها إلى عام لاحق.

 البرامج المؤهلة بدوام كامل : ماجستير الدراسات الأفريقية بدوام كامل ماجستير الدراسات الدولية والدبلوماسية .

معايير المرشح يجب على المتقدمين: أن يكونوا مواطنين ومقيمين في دولة أفريقية حاصل على درجة البكالوريوس على مستوى الدرجة الأولى .

قد تعطى الأولوية للمتقدمين بعروض غير مشروطة. إذا كان عرضك مشروطًا ، فيرجى التأكد من استيفاء الشروط في أقرب وقت ممكن. يجب على المتقدمين استيفاء شرط اللغة الإنجليزية لعرضهم للقبول للدراسة في SOAS في أقرب وقت ممكن ولكن في موعد لا يتجاوز 1 يونيو 2021.

 إذا كان عرضك مشروطًا باللغة الإنجليزية ، فيرجى ترتيب اختبار اللغة الإنجليزية الخاص بك والتأكد من استيفاء متطلبات اللغة الإنجليزية في أقرب وقت بقدر الإمكان. 

يرجى ملاحظة أن معظم المنح الدراسية لا تغطي التمويل أو حتى تسمح بالدورات التمهيدية. 

يرجى التحقق من صياغة عرض المنحة الخاص بك بعناية لمعرفة ما إذا كنت مؤهلاً  أو ما إذا كنت بحاجة إلى تحقيق درجات القبول المباشر من SOAS بحلول الموعد النهائي المحدد في شروط وأحكام المنحة الدراسية الخاصة بك.

 تقييم المرشح: سيتم تقييم المرشحين على أساس الجدارة الأكاديمية من قبل لجنة استشارية تتكون من ثلاثة أعضاء أكاديميين. 

سيعتمد تقييم طلبك على المعلومات الواردة في طلب المنحة الخاص بك.

 سيبحث المختارون في نتائج الدرجة وأيضًا في المراجع الأكاديمية والبيان والمعلومات الأخرى ذات الصلة. 

الموعد النهائي لتقديم المنحة: يجب استلام طلبات المنح الدراسية في موعد أقصاه 15:00 (بالتوقيت المحلي للمملكة المتحدة) في 30 أبريل 2021. 

يجب عليك أيضًا تقديم طلب كامل عبر الإنترنت لبرنامجك.

 يوصى بالتقدم للبرنامج حوالي ستة أسابيع قبل الموعد النهائي للمنحة (أي بحلول 19 مارس 2021). يرجى ملاحظة أن الطلبات الكاملة للقبول قد تستغرق ما يصل إلى 4 أسابيع للنظر فيها من قبل القسم ، على الرغم من أن هذه المدة يمكن أن تختلف حسب الوقت من العام.

 يجب أن تكون مستعدًا للانتظار حتى 6 أسابيع في الفترات المزدحمة. 

لن يتم النظر في الطلبات المتأخرة أو غير المكتملة.

 سيتم إخطار المرشحين الناجحين بحلول نهاية يونيو. 

إذا لم تكن قد تلقيت ردًا منا بحلول نهاية يونيو ، فيجب أن تفترض أن طلبك لم ينجح.

 إجراءات طلب المنحة يجب عليك اتباع خطوتين:

 الخطوة 1: تقدم بطلب للحصول على البرنامج الخاص بك يجب عليك تقديم طلب كامل عبر الإنترنت للقبول. يجب أن يحصل المتقدمون على عرض للقبول لمتابعة برنامج الماجستير بدوام كامل في SOAS بحلول الموعد النهائي لتقديم المنحة. يتضمن الطلب الكامل للقبول النصوص والشروحات لنظام الدرجات التي تم الحصول عليها خارج المملكة المتحدة ومرجعين وسيرة ذاتية وبيان شخصي.

 ستنظر اللجنة في طلب المنحة الخاص بك مع طلبك عبر الإنترنت للقبول. 

يرجى ملاحظة أن الطلبات الكاملة للقبول قد تستغرق ما يصل إلى 4 أسابيع للنظر فيها من قبل القسم ، على الرغم من أن هذه المدة يمكن أن تختلف تبعًا للوقت من العام. يجب أن تكون مستعدًا للانتظار حتى 6 أسابيع في فترات الانشغال. 

 الخطوة الثانية: التقدم بطلب للحصول على المنحة بحلول الساعة 15:00 (بالتوقيت المحلي للمملكة المتحدة) في 30 أبريل 2021. يجب عليك التقدم لهذه المنحة عبر نموذج الطلب عبر الإنترنت الذي سيفتح في 15 فبراير 2021.

للحصول على برنامج الماجستير: 

اضغط هنا

التقدم بالتسجيل لطلب المنحة الدراسية:

اضغط هنا

الموقع الرسمي:

اضغط هنا

ليست هناك تعليقات