كورس لغة الجافا مجانا

لغة Java هي لغة برمجة موجهة للكائنات يتم استخدامها كعقل تفكير يستخدم لتشغيل أجهزة التطبيقات الذكية على أنظمة Android و IOS.

 تعتبر لغة JavaScript من أكثر أنواع لغات البرمجة استخدامًا وانتشارًا نظرًا لسهولتها وقدرتها على برمجة البيئات و / أو التطبيقات التفاعلية بما يتناسب مع المتطلبات. 

والأهداف المرجوة من إنشاء التطبيق.

 تعتبر لغة Java تطويرًا للغة برمجة C ++ ، والتي اخترعها James Gosling في عام 1992 ، ومنذ أن تم توفير دورة برمجة Java 1 للمبتدئين ، نقوم بمراجعة مقدمة لمعنى مصطلح "لغة البرمجة" و "النحو" بطريقة ما. 

 ونتعلم معًا خطوات وأساسيات كتابة أي برنامج ، ونتعرف على أنواع قواعد البيانات في الكمبيوتر وطرق تعامل لغة البرمجة مع هذه الأنواع المختلفة من البيانات.

 تقدم دورة برمجة Java 1 أيضًا مجالات استخدام لغة Java ومقدمة للتعامل مع العمليات الحسابية والمتغيرات وأنواعها وعبارة الإسناد وإدخال البيانات والحسابات وأولوياتها وستكون قادرة على طباعة مخرجات البرامج التي تقوم بإنشائها ، بالإضافة إلى أن الدورة تشرح كيفية تحديد الطريقة التي سيعمل بها البرنامج من خلال بيانات صنع القرار وأنواعها. 

الأنواع المختلفة من الجمل الشرطية ، والجمل المركبة والمتداخلة ، وجمل الطباعة.

 في دورة برمجة Java 1 ، ستتعلم أيضًا مفهوم الوظائف الرياضية واستخداماتها والوظائف الشرطية وعملياتها.  

سيساعدك شرح JavaScript كطالب في الجامعة من خلال منحك القدرة على كتابة البرنامج الأول بلغة Java / JavaScript بنفسك واستخدام عبارات التحكم (Print) و (PrintIn).

 في دورة برمجة Java 1 ، سنركز على القواعد الأساسية التي ستمكنك من كتابة نص الكود. 

كما سنتحدث عن مزايا Java التي تجعلها لغة مهمة بين لغات البرمجة الأخرى ، وما أسباب التركيز عليها وتدريسها في الجامعات ، وما هي الأسباب التي تجعلها مطلوبة في مجال العمل في الشركات المؤسسات وغيرها؟

 تشرح دورة برمجة Java 1 استخدامات لغة Java ، وأهم أنواع قواعد البيانات في الكمبيوتر ، والاختلاف بين كل نوع ، بحيث يكون لديك صورة أوضح تميز بين جميع لغات البرمجة ولغة JavaScript. 

تعلم أساسيات البرمجة بلغة Java واستخدامات لغة Java في هذه الدورة المجانية من إدراك بعنوان Programming in Java 1 ، والتي ستعرفك أيضًا على لغات البرمجة الحديثة ومجالات استخدام لغة Java وتوفر شرح بسيط لجافا سكريبت للطلاب ليتمكنوا من كتابة أول نص كود لبرنامج صغير.

 سوف تتعلم في هذه الدورة

 مقدمة في لغات البرمجة الحديثة

 أساسيات البرمجة بلغة جافا 

مجالات استخدام لغة جافا

 الصيغة العامة وميزات لغة جافا

 أنواع قواعد بيانات الحاسوب المتغيرات: تعريفها وأنواعها وعملياتها العمليات الحسابية والجمل الشرطية وطباعة الجملة.

تسجل الآن

ليست هناك تعليقات