منح.مدرسة ماكس بلانك لسنة 2021 في ألمانيا ممولة بالكامل

جمعية ماكس بلانك للتقدم في العلوم Max Planck Society for the Advancement of Science (بالألمانية: Max-Planck-Gesellschaft zur Förderung der Wissenschaften e. V. ؛ اختصار MPG) هي جمعية غير حكومية وغير ربحية مستقلة رسميًا عن معاهد الأبحاث الألمانية. تأسست عام 1911 ويتم تمويل الجمعية من قبل الحكومة الفيدرالية وحكومات الولايات في ألمانيا.

أمّا بالنسبة لمدرسة أبحاث ماكس بلانك الدولية لبيولوجيا الخلية والتطور والأنظمة IMPRS-CellDevoSys فهي مدرسة أبحاث يتم استضافتها في معهد ماكس بلانك لبيولوجيا الخلايا الجزيئية وعلم الوراثة (MPI-CBG) بالتعاون مع Technische Universität Dresden (TUD). تتمحور المهمة البحثية للمدرسة حول: كيف تشكل الخلايا الأنسجة والكائنات الحية؟.

توجد هيئة التدريس البحثية وطلاب الدكتوراه في مواقع مختلفة في جميع أنحاء مدينة Biopolis Dresden.

يقدم البرنامج الخاص بالمدرسة البحثية في ألمانيا العديد من المزايا الفريدة للمرشحين، بما في ذلك: فرص بحثية متميزة في بيئة تنافسية، التوجيه المخصص والاستقلال، فتح الأبواب والتعاون متعدد التخصصات، الاندماج في مجتمع بحثي دولي داعم ودود، أحدث التقنيات في المرافق الأساسية، الضمان المالي طوال مدة الرسالة.

التفاصيل

البلد المستضيف : ألمانيا

الجهة المانحة :Max Planck Society for the Advancement of Science

المراحل الدراسية المستهدفة : الدوكتوراه

الدول المتاحة للتقديم: جميع الجنسيات بما فيها الدول العربية.

اللغة المطلوبة:  اللغة الألمانية أو اللغة الإنجليزية.

عدد المنح المتاحة: غير محدد

مدة المنحة : 4 سنوات.

يتم التركيز بشكل أساسي على المجالات البحثية التالية:

بالتالي إن كنت حاصل على شهادة ماجستير في علم الأحياء أو الكيمياء أو علوم الكمبيوتر أو الفيزياء أو الرياضيات (التطبيقية) أو الهندسة، فأنت مؤهل للتقديم على هذه المنحة لدراسة الدكتوراه.

كيفية التقديم 

يتم قبول الطلبات فقط من خلال نظام التقديم الخاص بالمدرسة عبر الإنترنت. لا يمكن النظر في الطلبات، أو أجزاء منها، المقدمة بأي وسيلة أخرى. يجب أن تكون العملية واضحة بذاتها.

لهذا يمكن اتباع خطوات التقديم التالية:

1.إنشاء حساب جديد عبر موقع المدرسة.

2.ملأ الطلب بالمعلومات المناسبة

3.أكمل الطلب

4.إرسال الطلب

5.الحصول على الرد

التقييم في منح مدرسة أبحاث ماكس بلانك

مواعيد التقديم

على مدار السنة .

تسجل من هنا

الموقع الرسمي


 

 

 

 

 

ليست هناك تعليقات