فرصة عمل في السعودية: أخصائي تواصل وخدمة عملاء .

وصف الفرصة

تقدم شركة ABB فرصة عمل بمنصب أخصائي تواصل وخدمة عملاء في مدينة الرياض في السعودية. 

المهام والمسؤوليات

برامج الاتصال - قيادة برنامج الاتصالات داخليًا وخارجيًا مع الموظفين ووسائل الإعلام الخارجية. التنسيق مع مدير الاتصالات الإقليمي في البرامج التي تحتاج إلى تنفيذ محلي.

الامتياز التنفيذي - يكفل الامتياز التنفيذي في جميع أنحاء مجال المسؤولية لجميع تدابير الاتصالات بما يتماشى مع وضع العلامة التجارية، والمبادئ التوجيهية لهوية وتصميم الشركات والاستراتيجية العالمية.

علاقات الموردين - تنفيذ خطة الاتصالات المتفق عليها وتطبيق جميع وسائل الإعلام الفعالة والإشراف على علاقات الإنتاج والموردين.

مواد التواصل مع المدير - دعم الإدارة الرئيسية بمواد الاتصالات الشخصية بما في ذلك العروض التقديمية والتواصل الإعلامي ومشاركة الموظفين.

تنظيم الفعاليات الرئيسية مثل المعارض التجارية والجولات الترويجية للمنتجات. تطوير وتنظيم ندوات العملاء واجتماعات الموظفين التي تعقد مع فرق المبيعات.

الميزانية - ضبط ميزانية لبرامج الاتصالات وضمان مواءمة الميزانية مع اتصالات الشركة والأقسام على المستوى المحلي.

إتقان اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة.

معايير التقديم

حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة أو الاتصالات أو العلاقات العامة أو التسويق أو خريج جديد أو لديك خبرة أكثر من 5 سنوات في شركة علاقات عامة أو شركة مماثلة في منصب تسويق أو اتصالات.

مهارات الكتابة: مهارات ممتازة في الكتابة والتحرير والتدقيق اللغوي بالإضافة إلى القدرة على الحصول على مصادر القصص من الموظفين.

مهارات التعامل مع الآخرين: مهارات جيدة في التواصل الشخصي وبناء العلاقات من أجل العمل مع أقسام الاتصالات والموارد البشرية. امتلاك الثقة للتعامل مع كبار المديرين التنفيذيين وشرح تقنيات الاتصال لهم.

المهارات الإبداعية: القدرة الإبداعية لوضع استراتيجيات الاتصال.

المهارات الرقمية: الإلمام بتكنولوجيا المعلومات وخاصة وسائل الاتصال الرقمية والفيديو. ستحتاج أيضًا إلى استخدام InDesign وPhotoshop والبرامج المماثلة التي تستخدمها ABB. 

معايير المتقدم

الجنسية:

لا يشترط جنسية محددة

التخصص:

الصحافة والإعلام

العمر:

لا يشترط عمر محدد

سنوات الخبرة:

5+

الجنس:

كلا الجنسين

معايير الفرصة

نوع الوظيفة:

دوام كامل

مجال العمل:

وظائف خدمة العملاء ومركز الاتصال والسكرتارية

مكان الفرصة:

المملكة العربية السعودية (الرياض)

الوثائق المطلوبة:

السيرة الذاتية.

طريقة التقديم

للتقديم، يرجى الضغط على "تقدم للفرصة" في الأسفل وتسجيل حساب على الموقع وإرسال معلوماتك الشخصية وسيرتك الذاتية.

الموعد النهائي للتقديم: 1 يوليو 2021.

تقدم الآن


ليست هناك تعليقات