كورسات و دورات تعلم اللغة الكورية اون لاين مجانًا

 

كورسات تعلم اللغة الكورية للمبتدئين, في موقع كورسيرا من قبل جامعة ولاية سانت بطرسبرغ ترحب بالمتعلمين في تقوية خلفية المفردات والقواعد اللغوية لديهم ، بالإضافة إلى إثرائها بالكلمات والتركيبات الجديدة. ستزود هذه الدورة المتعلمين بأنماط المحادثة اللازمة في أماكن مثل المطاعم والمتاجر ووسائل النقل العام.

كما هو الحال دائمًا ، تحتوي دورات تعلم اللغة الكورية على العديد من التمارين التي تهدف إلى ممارسة المهارات المكتسبة ، ومجموعات بطاقات لحفظ المفردات الجديدة ، والحوارات المتحركة والمقالات القصيرة حول ثقافة كوريا الجنوبية.

جامعة ولاية سانت بطرسبرغ

جامعة ولاية سانت بطرسبرغ (SPbSU) هي أقدم جامعة في روسيا ، تأسست عام 1724. تعد الجامعة اليوم مركزًا علميًا وتعليميًا وثقافيًا ذا أهمية عالمية ، وهي مدرجة دائمًا في جميع التصنيفات الدولية للجامعات. في ترشيح QS Graduate Employability 2018 ، تم تصنيف SPbU في المرتبة 20 من بين 400 جامعة رائدة في العالم وهي الأفضل في روسيا.

تنفذ جامعة ولاية سانت بطرسبرغ حاليًا 418 برنامجًا تعليميًا ، بما في ذلك أحدث مجالات التدريب والتخصصات. تمنح شهادة الإكمال الناجح للدورات المقدمة عبر الإنترنت 5 نقاط إضافية للقبول في برامج الماجستير والدراسات العليا بجامعة ولاية سانت بطرسبرغ. 

جامعة سان بطرسبرج هي أقدم جامعة في روسيا ، تأسست عام 1724. الجامعة اليوم هي مركز بحثي وتعليمي وثقافي على مستوى عالمي يتم تضمينه دائمًا في جميع التصنيفات الدولية للجامعات العالمية. احتلت جامعة سانت بطرسبرغ المرتبة 20 في تصنيف QS لتوظيف الخريجين 2018 من بين 400 جامعة رائدة في العالم وهي افضل جامعة في روسيا.

في الوقت الحاضر ، تقدم جامعة سان بطرسبرج 418 برنامجًا أكاديميًا ، بما في ذلك المجالات ومجالات الدراسة الأكثر تقدمًا.


اللغة الكورية للمبتدئين: الكورس الأول

اللغة الكورية الكورس الاول

كوريا الجنوبية الحديثة هي بلد يمكنك أن ترى فيه كيف تتشابك الثقافة المتميزة والتقنيات المتطورة للغاية والهندسة المعمارية التقليدية والحديثة والتقاليد القديمة وعناصر العولمة بطريقة مذهلة. يستمتع المزيد والمزيد من الشباب بالدراما التلفزيونية وموسيقى البوب ​​الكورية والأفلام والتعرف على الحياة العصرية للكوريين وتقاليدهم.

في دورتنا ، لن تكون قادرًا على إتقان تعلم اللغة الكورية فقط على المستوى الابتدائي ، ولكن أيضًا اكتساب المعرفة اللازمة حول الثقافة والتقاليد الكورية ، وهو أمر حاسم في تعلم اللغة.

بمجرد أن تتقن دورة اللغة الكورية الأساسية ، ستتمكن من التواصل مباشرة مع أقرانك الكوريين ، وفهم عقلية الكوريين بشكل أفضل ، وتكوين صداقات كثيرة في كوريا. تحتوي الدورة على أساسيات النطق الكوري ، ومفردات مكثفة ، وشروحات تفصيلية لقواعد اللغة والكثير من التمارين. ستتاح للمتعلمين فرصة لممارسة الكتابة باستخدام المواد التكميلية المتوفرة في الدورة وحفظ المفردات بمجموعات مختلفة من البطاقات. هذه هي الدورة الأولى في التخصص القادم في اللغة الكورية من جامعة ولاية سانت بطرسبرغ.

الوحدة 1. مرحبًا!

المتعلمين الأعزاء ، يسعدنا أن نرحب بكم في دورتنا! تتكون كل وحدة من هذه الدورة من بضعة أقسام رئيسية – المفردات والقواعد والحوارات والاختبار. بالطبع ، لا يمكننا البدء في إتقان اللغة الكورية دون إتقان الأبجدية والنطق الكوري. هذا هو السبب في أنه في الأسبوعين الأولين سيكون لدينا أيضًا دروس في الصوتيات هذا الأسبوع سنبدأ في تعلم الأبجدية الكورية ونطق الأصوات الأساسية وكتابة الحروف. 

يرجى ملاحظة أن كل مقطع فيديو يتبعه قسم به أوراق كتابة لممارستك. يمكنك أيضًا العثور على روابط لمواد الدورة التدريبية الخاصة بنا في Quizlet – يتم تقسيم جميع المفردات إلى مجموعات صغيرة هناك لمساعدتك على حفظ الكلمات ونقاط القواعد بشكل أسرع وأسهل. حظا سعيدا!

الوحدة 2. الأبجدية الكورية

مرحبًا بك في الأسبوع الثاني من دورتنا التدريبية! هل أنت مستعد لمواصلة تعلم الأبجدية الكورية؟ سنتعلم هذا الأسبوع أجزائه الأخيرة – الحروف الساكنة والمتوترة وحروف W ، بالإضافة إلى بعض القواعد العامة للنطق والاستيعاب في الكورية. في قسم القواعد سوف نتعلم المزيد عن الكوبولا (أشكالها الاستفهام والسلبية). لا تنس التدرب على الكتابة وحفظ المفردات الجديدة باستخدام مجموعات البطاقات الخاصة بنا. حظا سعيدا!

الوحدة 3. تقديم نفسك

مرحبًا بك في الأسبوع 3! أحسنت في تعلم الأبجدية الكورية وقواعد النطق الرئيسية. يرجى الاستمرار في ممارسة كتابتك باستخدام أوراق الكتابة المتوفرة في الدروس السابقة. سنتعلم هذا الأسبوع كيف تخبر المزيد عن نفسك باللغة الكورية. يحتوي قسم المفردات على أسماء البلدان ، وفي قسم القواعد سنتعلم كيفية استخدام الأرقام الكورية. حظا سعيدا!

التسجيل في المستوى الأول

اللغة الكورية للمبتدئين: الكورس الثاني

اللغة الكورية الكورس الثاني

مرحبًا بكم في الدورة الثانية على مستوى المبتدئين في اللغة الكورية من جامعة سان بطرسبرج!

تستهدف هذه الدورة أولئك الذين أكملوا اللغة الكورية للمبتدئين 1 ويرغبون في مواصلة رحلتهم المثيرة في عالم اللغة والثقافة الكورية. تقدم الدورة مفردات واسعة في مجموعة متنوعة من موضوعات المحادثة مثل الروتين اليومي والوقت والخطط والطقس ، بالإضافة إلى أنماط الكلام الجديدة والهياكل النحوية ذات الصلة.

ستعرفك الحوارات على الحياة اليومية للكوريين وتساعد في ممارسة مهارات الاستماع. تتضمن الدورة مجموعة واسعة من التمارين حتى يتمكن المتعلمون من ممارسة مهارات جديدة والتحقق من تقدمهم. يتم توفير قراءة إضافية لمساعدة المتعلمين على التعرف بشكل أفضل على التقاليد الكورية المميزة والظواهر الثقافية.

الوحدة 1. روتيني اليومي

مرحبًا بك في الدورة! سنناقش هذا الأسبوع تركيبات المفردات والقواعد المتعلقة بموضوع “روتيني اليومي”. تتضمن المواد النحوية لهذا الأسبوع تراكيب مع جسيم الكائن والضمائر الشخصية وأفعال الحركة وجسيم الموقع. من فضلك ، لا تنسى أداء التمارين والتحقق من تقدمك!

الوحدة 2. الوقت

سنتحدث هذا الأسبوع عن الوقت ونتعلم كيفية استخدام الأرقام الكورية والصينية الكورية فيما يتعلق بهذا الموضوع. سوف نتعلم كيفية التحدث عن الأحداث والأفعال في الماضي وكيفية التعبير عن سلسلة من الإجراءات.

الوحدة 3. الخطط

سنتعلم هذا الأسبوع كيفية التحدث عن النوايا والخطط باستخدام تركيبات زمن المستقبل والمفردات الجديدة المتعلقة بالوقت. علاوة على ذلك ، سوف نتعلم كيفية التعبير عن النفي من أجل إثراء مهاراتك اللغوية والتواصل النشطة في اللغة الكورية.

الوحدة 4. الطقس

كيف هو الطقس اليوم؟ في هذه الوحدة سوف نتعلم وصف الطقس ومناقشة الموضوعات ذات الصلة باللغة الكورية. يتضمن قسم القواعد التركيبات لتقديم المقترحات والاقتراحات والتعبير عن الدهشة والإعجاب ، بالإضافة إلى طريقة جديدة للتعبير عن النوايا باستخدام علامة المستقبل.

التسجيل في المستوى الثاني

اللغة الكورية للمبتدئين: الكورس الثالث

اللغة الكورية الكورس الثالث

تستمر هذه الدورة في سلسلة دورات اللغة الكورية التي تنظمها جامعة سانت بطرسبرغ. يسعدنا أن نرحب بكل من أكمل الجزأين الأولين ويريد مواصلة تعلم اللغة الكورية معنا.

سنناقش في هذه الدورة موضوعات مثل السفر والهوايات والأسرة ، بالإضافة إلى تعلم بعض المفردات وتراكيب القواعد. ستعمل على تحسين مهارات الاتصال لديك وإثراء قواعدك بجسيمات المقارنة ، وظروف التردد ، والهياكل الضامة الشرطية والتشريفية. سيكون لديك فرصة لممارسة مهاراتك الجديدة والتحقق من تقدمك في الاختبارات القصيرة المختلفة. في الأسبوع الأخير من هذه الدورة ، ستخوض جولة مراجعة من أجل إعداد نفسك لمهمة مراجعة الأقران. يعد إكمال هذه المهمة فرصة رائعة لتخبر عن نفسك باستخدام المفردات والقواعد التي تعلمتها خلال الأسابيع الماضية في الممارسة ، وبالطبع للتعرف على زملائك في الدورة التدريبية وكيف تسير رحلتهم التعليمية!

الوحدة 1. السفر

مرحبًا بك في الجزء الجديد من سلسلة الدورات التدريبية الخاصة بنا! سنتعلم هذا الأسبوع كيف نتحدث عن خطط السفر والرحلات. سوف تتعلم مفردات جديدة وتراكيب نحوية تساعدك على التعبير عن رغباتك ورغباتك ونواياك وشروطك.

الوحدة 2. الهوايات

سنناقش هذا الأسبوع مفردات موضوع “الهوايات”. ستساعدك الإنشاءات النحوية الجديدة مع معدل الحالة / النتيجة والصيغة الاسمية وجزء المقارنة على التحدث عن هواياتك وتفضيلاتك.

الوحدة 3. الأسرة

سنناقش هذا الأسبوع الأنشطة العائلية والعائلية. في قسم القواعد ستتعلم ظروف التكرار وكيفية استخدامها ، وكذلك الأفعال والأسماء والجسيمات الشرفية التي يمكنك استخدامها عند مخاطبة كبار السن من عائلتك والتحدث عنها مع الآخرين.

عرفنى بنفسك!

ستقوم هذا الأسبوع بإكمال مهمة مراجعة الأقران الخاصة بك. حان الوقت لاستخدام المفردات والقواعد التي كنت تتعلمها خلال الأسابيع الماضية عمليًا! يرجى الانتباه إلى قسم المراجعة الذي يهدف إلى مساعدتك في التحضير. حظا سعيدا!

التسجيل في المستوى الثالث

اللغة الكورية للمبتدئين: الكورس الرابع

اللغة الكورية الكورس الرابع 

هذه هي الدورة النهائية في تخصص اللغة الكورية من قبل جامعة ولاية سانت بطرسبرغ.

يسعدنا أن نرحب بالمتعلمين في الجزء الأخير من هذه الرحلة الرائعة. في هذه الدورة ، سيستمر المتعلمون في تقوية خلفية المفردات والقواعد اللغوية لديهم ، بالإضافة إلى إثرائها بالكلمات والتركيبات الجديدة. ستزود هذه الدورة المتعلمين بأنماط المحادثة اللازمة في أماكن مثل المطاعم والمتاجر ووسائل النقل العام. كما هو الحال دائمًا ، تحتوي الدورة على العديد من التمارين التي تهدف إلى ممارسة المهارات المكتسبة ، ومجموعات بطاقات لحفظ المفردات الجديدة ، والحوارات المتحركة والمقالات القصيرة حول ثقافة كوريا الجنوبية.

الوحدة 1. في المطعم

مرحبًا بكم في الدورة النهائية للتخصص! سنتعلم هذا الأسبوع المفردات اللازمة للذهاب إلى مقهى أو مطعم. في قسم القواعد سوف نتعلم الإنشاءات الجديدة: “الشعور بالرغبة في العمل” ، والبناء السلبي ، والرابط التباين و “يمكن / لا يمكن”.

الوحدة 2. في المتجر

سنتعلم هذا الأسبوع تراكيب قواعد جديدة: “محاولة القيام” – 아 / 어 / 여 보다 ، – 아 / 어 / 여 주다 ، نهاية الجملة – 지요. في قسم المفردات والحوار ، يمكنك العثور على كلمات وعبارات جديدة ستكون مفيدة عند الذهاب للتسوق.

الوحدة 3. النقل

سنتعلم هذا الأسبوع المزيد عن وسائل النقل العام – تنتظرك كلمات وعبارات جديدة في قسم المفردات والحوار. سننظر في حالة طلب التوجيهات والدفع على متن الحافلة. في قسم القواعد سنناقش الجسيم – (으) 로 ، جسيمات الموقع – 에서 … – 까지 ، بناء الالتزام – 아 / 어야 하다 / 되다 ، التركيبات مع “قبل القيام” – 기 전에 و “بعد” ، “لاحقًا” – (으) ㄴ 후에.

الوحدة 4. خطط السفر

في الأسبوع الأخير من تخصصنا ، نوفر لك فرصة لمشاركة خطط السفر الخاصة بك مع مدربي الدورة التدريبية وزملائك. تأكد من إكمال الاختبارات في أقسام المراجعة من أجل التحضير لمشروعك النهائي. حظا سعيدا!.

التسجيل في المستوى الرابع

ليست هناك تعليقات