منحة الحكومة الكندية 2021/ممولة بالكامل

المنحة الكندية هي منحة دولية ممولة بالكامل للطلاب الدوليين تقدم جميع التخصصات الأكاديمية التي ستغطي جميع نفقات الطلاب المختارين للدراسة مجانًا في كندا. 

الدراسة في كندا هي واحدة من أروع الفرص والإنجازات العالية. أطلق برنامج كندا للمنح الدراسية الذي أطلقه Global Affairs Canada ، والذي سيقدم منحًا أكاديمية لمدة تصل إلى عامين من الدراسة على مستوى ما بعد المرحلة الثانوية التي تؤدي إلى الحصول على دبلوم ، أو شهادة ما بعد الثانوية أو ما بعد التخرج ، أو درجة الماجستير في كلية أو مدرسة فنية أو مهنية ، أو جامعة في كندا. 

تفاصيل المنح الحكومية الكندية

 منحة دراسية من: حكومة كندا

 مستوى الدرجة: برامج درجة الماجستير أو الدبلوم أو ما بعد الثانوية أو شهادة الدراسات العليا أو درجة الماجستير في كلية أو مدرسة فنية أو مهنية

 التغطية المالية: ممولة بالكامل

 مدة المنحة الكندية :عام دراسي واحد كحد أدنى (8 أشهر) عامان أكاديميان كحد أقصى (إجمالي 24 شهرًا)

 التغطية المالية: سيحصل الفائز على ما يصل إلى 60،000 دولار كندي لبرامج مدتها عام دراسي واحد (على سبيل المثال ، فصلين دراسيين لمدة تصل إلى 4 أشهر لكل منهما) ما يصل إلى 120،000 دولار كندي لبرامج مدتها سنتان دراسيتان (على سبيل المثال ، ما يصل إلى 20 شهرًا ، بما في ذلك أربعة فصول دراسية تصل إلى 4 أشهر لكل منها وفصل ربيع / صيف واحد يصل إلى 4 أشهر) . 

أيضًا ، الأموال المخصصة للمستفيدين من قبل DFATD ، قد تطلب المؤسسة المضيفة الكندية أيضًا 500 دولار كندي لكل مستلم جائزة للمساعدة في التكاليف الإدارية بمجرد وصول المستلم إلى كندا. 

رسوم التأشيرة / الدراسة / تصريح العمل .

 السفر المتعلق بجمع القياسات الحيوية السفر بالطائرة من الدرجة السياحية

 تأمين صحي 

الرسوم الدراسية والنفقات الإلزامية للبرنامج الأكاديمي لمدة تصل إلى 20 شهرًا.

 نفقات المعيشة مثل الإقامة والمرافق والطعام مصاريف النقل البري ، بما في ذلك تصريح النقل العام 

الكتب والمستلزمات المطلوبة لدراسة أو بحث المستلم ، باستثناء أجهزة الكمبيوتر والمعدات الأخرى. 

ملاحظة: 

لا تغطي الجائزة التدريب اللغوي.

 معايير الأهلية:

 يجب ألا يحمل الجنسية الكندية أو الإقامة الدائمة ويجب ألا يكون لديك طلب معلق للحصول على الإقامة الدائمة في كندا.

 يجب التقديم والقبول في برنامج أكاديمي بدوام كامل في مؤسسة ما بعد الثانوية الكندية ؛ يجب أن يشيروا إلى اهتمامهم في أن يتم النظر في برنامج المنح الدراسية للدراسة في كندا عند التقدم للقبول في مؤسسة كندية ، و يجب أن يمتلك الكفاءات اللغوية اللازمة لإجراء دراسات بلغة التدريس في مؤسسة ما بعد الثانوية الكندية (الإنجليزية أو الفرنسية).

تسجل هنا

ليست هناك تعليقات