فرصة التطوع في نيوزيلندا وراتب 1000 دولار أمريكي

 يقدم المتطوعون الدوليون International Volunteer HQLimited فرصة التطوع في نيوزيلندا, هذا البرنامج متاح لأي شخص من أي جنس يتجاوز سن 18 عامًا عند تقديم الطلب. تقدم “العطلة البديلة” لكل من الأفراد والمجموعات الفرصة لدعم المجتمعات في الخارج كمتطوعين في قضايا اجتماعية محددة مثل التعليم ، المشاريع البيئية والصحية والمجتمعية.

International Volunteer HQ Limited هي شركة سفر متطوع مقرها في نيوزيلندا ، أسسها دانييل جون رادكليف في عام 2007. وتتمثل مهمة الشركة في تغيير وجه سفر المتطوعين. من خلال المشاركة في IVHQ ، يمكنك التعرف على أشياء جديدة وتجربة أماكن مختلفة.

لماذا التطوع في نيوزيلندا في الخارج؟

نحن نؤمن بالسفر لغرض معين وبرامجنا مخصصة للأشخاص الذين يرغبون في إحداث فرق من خلال فرص السفر التطوعي الغامرة والتعلم عبر الثقافات. بصفتك متطوعًا دوليًا ، ستفتح عقلك على وجهات نظر وطرق عمل جديدة ، بينما تنخرط في تبادلات تعليمية متبادلة المنفعة مع المجتمع المضيف وزملائك المتطوعين – مشاركة المهارات والأفكار والقيم واللغات والاختلافات الثقافية. 

ستحدث مساهمتك فرقًا حيث ستعمل جنبًا إلى جنب مع مسافرين متطوعين متشابهين في التفكير وأعضاء المجتمع المحلي ، بناءً على عمل المتطوعين السابقين لدعم الأهداف التنموية طويلة الأجل لمجتمعك المضيف.

 تعرف على المزيد حول أهداف المشروعا لتطوعي IVHQ. 

فرص التعلم والنمو التي ستكسبها أثناء التطوع في الخارج لا تقدر بثمن لتطورك الشخصي والمهني. غالبًا ما يفكر المتطوعون في زيادة الثقة بالنفس والذكاء الثقافي ، والصداقات الجديدة والاستقلال الأكبر كمزايا رئيسية للعمل التطوعي في الخارج. 

يمكن أن يساعد الالتزام بالتطوع في الخارج أيضًا في تعزيز آفاق حياتك المهنية في المستقبل. لا يقتصر دور المتطوعين على تنمية قاعدة مهاراتهم وخبراتهم في العمل واتصالاتهم الدولية من خلال التطوع في الخارج فحسب ، بل غالبًا ما ينظر أصحاب العمل بشكل إيجابي إلى أولئك الذين يرغبون في الخروج من منطقة الراحة الخاصة بهم والتخلي عن وقتهم لمساعدة الآخرين.

لماذا التطوع في الخارج مع IVHQ؟

مع شبكة من الخريجين تضم أكثر من 115000 متطوع ، تعد IVHQ منظمة السفر التطوعي الأكثر ثقة في العالم. نجعل تنظيم رحلة تطوعية دولية أمرًا سهلاً وبأسعار معقولة ونفخر بتقديم خدمات دعم فائقة قبل المغادرة وداخل البلد لمتطوعي IVHQ.

 يثق المتطوعون بنا لضمان قدرتهم على التطوع في الخارج بثقة ، مع العلم أنه سيتم دعمهم في كل خطوة من الرحلة. 

من خلال التدريب عبر الإنترنت ، وخدمة النقل من المطار ، والتوجهات داخل البلد ، وأماكن الإقامة الآمنة والعمل التطوعي الهادف ، تعد IVHQ منظمة السفر التطوعي المفضلة لأكثر من 15000 متطوع كل عام. تعرف على المزيد حول نهج IVHQ الفريد للسفر التطوعي .

أين يمكنني التطوع في الخارج؟

يمكنك اختيار التطوع في الخارج في أكثر من 50 وجهة مع IVHQ عبر إفريقيا وآسيا وأمريكا الوسطى وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية ومنطقة البحر الكاريبي والمحيط الهادئ. استكشف وجهات المتطوعين بالخارج ، أو خذ هذا إلى أين يجب أن أتطوع في الخارج؟ مسابقة للحصول على بعض الإلهام.

ما نوع العمل التطوعي الذي يمكنني القيام به؟

نحن فخورون بتقديم أكبر مجموعة في العالم من المشاريع التطوعية في الخارج بأسعار معقولة ، لذلك سواء كنت ترغب في التطوع والتدريس في الخارج ، أو دعم مشاريع الحفظ ، أو التطوع مع الحيوانات ، أو تقديم الدعم داخل مراكز رعاية الأطفال ، فلدينا فرص تطوعية تناسب جميع الاهتمامات و مجموعات المهارات. 

إذا كنت تتابع مهنة في الطب أو التمريض ، أو إذا كنت متخصصًا مؤهلًا في الرعاية الصحية ، فهناك مجموعة من المشاريع الطبية التطوعية بالخارج لتناسب جميع مستويات الخبرة والتخصصات أيضًا.

ما هي متطلبات التطوع بالخارج؟

تختلف متطلبات التطوع في نيوزيلندا من مشروع لآخر ، ولكن بالنسبة لغالبية المشاريع ، فإن المتطلبات الوحيدة هي إتقان اللغة الإنجليزية وخلفية إجرامية نظيفة والاستعداد للتعلم. 

يرجى ملاحظة أنه بالنسبة لمشاريعنا الطبية والرعاية الصحية ، يجب أن يكون المتطوعون مؤهلين أو يتدربون في مجال طبي ذي صلة ويجب تقديم الوثائق لتأكيد ذلك إلى فريقنا المحلي عند الوصول إلى التوجيه.

هل يمكننا التطوع في الخارج كأسرة؟

نعم ، يمكننا استيعاب العائلات في برامجنا التطوعية ويمكن لفريقنا المحلي اتخاذ الترتيبات اللازمة لضمان استيعابك ووضعك في مشروع معًا. 

للتقدم للتطوع في الخارج كعائلة ، يحتاج شخص واحد لإكمال عملية التقديم أولاً واختيار “نعم” للسؤال “هل ستتطوع مع صديق أو فرد من العائلة أو مجموعة؟” ضمن نموذج الطلب. سيُطلب منهم بعد ذلك إنشاء مجموعة ودعوة أفراد العائلة الآخرين للانضمام. 

سيتم بعد ذلك إرسال بريد إلكتروني إلى أفراد العائلة الآخرين ، حتى يتمكنوا من اتباع الرابط الموجود في البريد الإلكتروني للتقدم. 

هل تقدم IVHQ دورات تدريبية؟

نظرًا للمدد المرنة لبرامجنا ومجموعة متنوعة من العمل التطوعي ، يختار العديد من المتطوعين الانضمام إلى برامج IVHQ كتدريب دولي.

 يوفر هذا فرصة لتقديم دعم قيم للمجتمع أثناء اكتساب خبرة عملية عملية في بيئة متعددة الثقافات لدعم أهدافك في التنمية المهنية والشخصية.

 إذا كنت تبحث عن تدريب دولي يتضمن برنامجًا تعليميًا تجريبيًا منظمًا ومدعومًا ، فنحن نوصي بالاطلاع على فرص التدريب المتاحة مع المنظمة الشقيقة ، Intern Abroad HQ .

 هذه المتدرب في الخارج و التدريب عن بعد يتم تشغيل البرامج على مدار العام وتوفر طريقة ميسورة التكلفة للتدريب مع المنظمات ذات السمعة الطيبة في اليابان ونيوزيلندا وتنزانيا وكوستاريكا وغواتيمالا وبيرو وبالي واليونان وجنوب إفريقيا وأيرلندا.

وصف فرصة التطوع في نيوزيلندا

الجامعة: International Volunteer HQ Limited

مستوى المقرر: برنامج متطوع ومتدرب

الجائزة: 1000 دولار أمريكي

عدد الجوائز: غير معروف

وضع الوصول: على الانترنت

الجنسية: دولية

يمكن الحصول على الجائزة في الولايات المتحدة.

شروط فرصة التطوع في نيوزيلندا

البلدان المؤهلة: المواطنون من أي جنسية مؤهلون للتقدم بطلب للحصول على المنحة.

دورة أو مواد مؤهلة: الصندوق مفتوح لأولئك الذين يتطلعون إلى الانفصال عن ربيع الإصدار القياسي ، العطلة الصيفية أو الشتوية وانضم إلى المسافرين الآخرين المتحمسين لإحداث تغيير إيجابي من خلال تجارب دولية ذات معنى.

معايير الأهلية: لكونك مؤهلاً ، يمكن لأي شخص يتم تحفيزه للتطوع في الخارج أو الحصول على تدريب دولي التقدم بطلب للحصول على هذا الطلب.

موظفو International Volunteer HQ و Intern Abroad HQ و Global وفروعها والشركات التابعة لها وأفراد أسرهم أو أسرهم المباشرة غير مؤهلين للمشاركة في هذه المسابقة.

شروط القبول: ضع في اعتبارك أنك ستحتاج إلى التأكد من أنك تفي بمتطلبات دعم المشروع أو التدريب الداخلي الذي ترغب في المشاركة فيه.

متطلبات اللغة: يجب على المتقدمين تقديم نتائج كافية (TOEFL) أو (IELTS) قبل النظر في الطلب.

خطوات التسجيل في فرصة التطوع في نيوزيلندا

يجب على الطلاب تسجيل استمارة الطلب الخاصة بهم لكونهم جزءًا من الفرصة. 

المستندات الداعمة: يجب تقديم صورة حديثة ومحتوى فيديو ومدونة بواسطة المشارك.

فوائد فرصة التطوع

سيتلقى المستلمون برنامجًا لمدة أسبوعين للمتطوعين أو المتدربين في الخارج مع International Volunteer HQ ، قسيمة طيران (بقيمة 1000 دولار أمريكي) من رحلات طيران IVHQ ،

تأمين على السفر يصل إلى 150 دولارًا أمريكيًا ودورة “شهادة في التطوع الدولي” عبر الإنترنت من Global Travel Academy.

مختصر المنحة

آخر موعد للتقديم : (قد تختلف المواعيد النهائية لتقديم الطلبات بسبب الوضع الصحي العالمي, لذلك نرجوا منك أولاً ان تقوم بزيارة الموقع الرسمي للمنحة للتأكد من آخر موعد للتقديم.. في حال كانت هذه المنحة سنوية, فننصحك أن تبدأ الآن التحضير للتقديم في الدورة القادمة.)

تمويل المنحة : تمويل كامل

الدولة المانحة : نيوزلندا

الدرجة الدراسية : | فرص التطوع | فرص تدريب

جنسيات الطلاب المقبولة للتقديم: كل دول العالم.

تسجل من هنا

الموقع الرسمي

هناك تعليقان (2):