فرصة التدريب بهولندا ممولة بالكامل و لاتحتاج شهادة لغة

تنظم مجموعة التعليم الهولندية برامج تعليمية قصيرة المدى للشباب الموهوبين! نقدم أيضًا الزمالة في أمستردام لأولئك الذين يرغبون في قضاء 3 أشهر في هولندا لتطوير مهاراتهم الشخصية والمهنية.

برنامج الزمالة هو فرصة للحصول على إقامة مغطاة بالكامل لمدة 3 أشهر في أمستردام حيث ستتاح لك الفرصة لمقابلة أشخاص رائعين والعمل في فريق من المواهب الدولية من جميع أنحاء العالم وتطوير نفسك كمحترف شاب!

أثناء الزمالة ، ستعمل على قضايا العمل الحقيقية التي أثيرت في عمل مجموعة التعليم الهولندية. ستعمل في فريق يحاول حل مشكلات العمل الفعلية والتفكير معًا حول الطرق الجديدة لتطوير المؤسسة. ستتيح لك الزمالة ، من بين أمور أخرى ، تطوير مهاراتك في الإبداع والقيادة.

نحن مجموعة التعليم الهولندية ، ومن أنشطتنا الرئيسية تنظيم الدورات ! ندعو الأفراد الموهوبين من جميع البلدان في أي عمر للتقدم للبرنامج.


متطلبات المرشحين

إجادة اللغة الإنجليزية

حساب الفيسبوك

اتصال إنترنت قوي

مهارات تواصل جيدة

المرحلة 0. التطبيق

تلقي الطلبات و النظر فيها عادة في غضون 3 أسابيع بعد استلامها.

سيتم إبلاغ جميع المتقدمين بنتائج الاختيار. إذا لم تسمع أي خبر في غضون 3 أسابيع بعد إرسال طلبك إ - يرجى مراسلتهم عبر البريد الإلكتروني مرة أخرى لأن هناك احتمال أنهم لم يتسلموا  طلبك.

سيتم دعوة المتقدمين المختارين إلى المرحلة التالية.

المرحلة 1. الزمالة من المنزل

مدة هذه المرحلة 6 أشهر.

خلال هذه المرحلة ، ستعمل من المنزل وتؤدي مهام مختلفة ، مثل:

البحث عن المتجر؛

التواصل مع الشركاء المحليين ؛

العمل مع وسائل التواصل الاجتماعي.

سيتم دعوة المتقدمين الذين أداؤوا بنجاح في هذه المرحلة إلى المرحلة التالية.

المرحلة 2. زمالة في أمستردام (تدريب صيفي)

ستتم دعوتك إلى الزمالة في أمستردام. مدة الزمالة في أمستردام 3 أشهر. عادة ، يمكنك اختيار الفترة التي ترغب في القدوم فيها إلى أمستردام ولكننا نحاول الجمع بين مختلف الزملاء ونقترح عليهم السفر إلى أمستردام في نفس الوقت.

أثناء الزمالة في أمستردام ، ستعمل في فريق إبداعي يفكر معًا حول اتجاهات تطوير مجموعة التعليم الهولندية. سيُطلب منك تقديم عروض تقديمية بأفكارك والعمل في فريق على تصميم أفكار جديدة.

أثناء الزمالة ، سيتم إرشادك من قبل طاقم عمل مجموعة التعليم الهولندية الذين سيقدمون الإرشاد اللازم.

ظروف مالية

 تغطى جميع  التكاليف التالية:

رحلة ذهاب وإياب من وإلى أمستردام

الإقامة في أمستردام لمدة 3 أشهر

وجبات الطعام خلال الزمالة في أمستردام

للمشاركين من خارج الاتحاد الأوروبي ، سنقدم دعوة للحصول على تأشيرة.

كيفية التقديم؟

إذا كنت مهتمًا ، فيرجى إرسال سيرتك الذاتية وخطاب التحفيز باللغة الإنجليزية على عنوان البريد الإلكتروني   office@uconsulting.nl

حدد "الزمالة في أمستردام (التدريب الصيفي)" كموضوع.

لا يوجد موعد نهائي لتقديم الطلبات. سيتم دعوة المتقدمين الناجحين لبدء المرحلة الأولى من الزمالة - لمدة 6 أشهر تقريبًا وبعد الانتهاء من المرحلة الأولى ستتم دعوتهم للحضور إلى أمستردام للحصول على زمالة لمدة 3 أشهر. الإقامة في أمستردام ممكنة خلال أي وقت من السنة - يجب مناقشة التواريخ الدقيقة بين مقدم الطلب والمنظمة. خلال المرحلة الثانية ، يمكن للزميل أن يقضي أقل من 3 أشهر في أمستردام في حالة ما إذا كان على استعداد للقيام بذلك.اضغط على الرابط أسفله:


الموقع الرسمي

هناك 5 تعليقات:

  1. أريد التدريب في هولاندا هل هناك من يساعدني

    ردحذف
  2. _ حاصل على شهادة شهادة تقنية في الصيانة الكهربائية
    _حاصل على شهادة جامعية
    _ أتوفر على رخصة السياقة صنف B
    _ أقطن في مدينة القنيطرة
    _ رقمي : 0642203359

    ردحذف
  3. اريد الاشتراك 00218923149840 ليبيا

    ردحذف
  4. Peace be upon you, I am Maryam from Tunisia, I am 26 years old, I have a certificate of professional competence, a cooking assistant and refreshments, and a certificate of technical qualification, a refreshment technician, and I have 5 years experience in Souad Gourmendis Company. I want to travel and work with you, and I hope you accept my request. Thank you
    Telephone 22048589
    Email mariemkerrit1@gmail.com

    ردحذف
  5. Hello, how are you. I am Samah from Syria. I'm 36 . I'm an engineer's assistant . I have a certificate in English-language translation. I need to travel and work with you .
    Mobile : 00963955487598
    Email: samahsue@gmail.com

    ردحذف